عايشنها صح
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتدانا عايشنها صح حيث الدراسة والمتعة في عالم واحد نتمنى انضمامك الى كوكبنا الرائع
عايشنها صح
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتدانا عايشنها صح حيث الدراسة والمتعة في عالم واحد نتمنى انضمامك الى كوكبنا الرائع
عايشنها صح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
anesoufic

anesoufic

ذكر القوس عدد المساهمات : 164

ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك Empty
مُساهمةموضوع: ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك   ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 11:37 pm

االسلام عليكم أعضاء وزوار المنتدى
في الحقيقة لدي سؤال لكم أتمنى منكم أن تساعدوني في العثور على حل له حل يكون سهل وبسيط إذا أمكنكم ذلك وأريد أن أعرف كيف سيتصرف كل واحد منكم إذا كان في مكاني.....
عندما تحاول أن توصل لأحد ما بما تشعر به ولا تستطيع ذلك لأنه يفهم كل شيئ بالخطأ وعندما تحاول إيصاله له بطريقة مختلفة يقول أن لديك عقل مختلف عن الآخرين لأنه لم يفهم ما تحاول قوله له وإيصاله له فقط ما يهتم به هو نفسه و شعوره قد يكون لا يهتم لمن حوله أو ما شابه ذلك
أرجوكم أرغب في فكرة أو طريقة أو حل أو أي شيئ يساعد على إيصال ما أريد إيصاله له لو كنتم مكاني ماهو الحل بنظركم مذا سوف تفعلون إذا كنتم مكاني ؟!!!!!!!!!!!!!!!
امير الاحساس

امير الاحساس

ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 416

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك   ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك Emptyالخميس فبراير 10, 2011 10:27 am

ان كانت القضية التي تتحدث عنها هي المشاعر
فهناك عدة طرق لايصالها ان لم تستطغ ان تتحدث اليها
اكتب لها رسالة وعبر فيها عما تشاء وشعها في كتاب واعطه لها
اما ان كانت المشكلة هي الطريقة فربما انت تختار مفردات غير مناسبة
حاول ان تتحدث بالكلام المناسب في الوقت المناسب افهمت ما اقصده؟
anesoufic

anesoufic

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك   ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك Emptyالخميس فبراير 10, 2011 11:43 am

مشكل آخر من أحاول مخاطبته ليست فتاة لكنه صديق وهو أعز الناس وتجمعنا صداقة 18 سنة ولدنا في يوم واحد في حي واحد لكنه الآن تغير و أشعر أنه يبتعد عني وأنا لا أريد ذلك أتحدث معه بدون جدوى ولم أعرف ما العمل لا أريد التفريط في صداقت مثل هذه
امير الاحساس

امير الاحساس

ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 416

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك   ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك Emptyالخميس فبراير 10, 2011 6:12 pm

تحدت معه اعرف مادا هناك
لربما انت اخطات في حقه بدون قصد
فقط حاول ان تتحدث معه
في مكان لوحدكما
Zàh!R

Zàh!R

ذكر عدد المساهمات : 130

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك   ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك Emptyالخميس فبراير 10, 2011 8:09 pm

اظن ان الرفاق الذي يصاحبهم ينعكسون علي صداقتكم سلبيا
تتغير فكرة الشخص باختلاطه بالمجتمع...
اظن انه من الواجب عليك ان تحاوره على قدر عقله وميوله الاجتماعي
وتختار الطريقة المناسبة....
موفق انشاء الله
anesoufic

anesoufic

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك   ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 1:34 pm

مشكورييين على المسعادة لقد عملت بما قلتموه وقد تفهم الوضع وإعتذر كل واحد منا للآخر
tanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

ممكن طلب صغير من جميع الأعضاء أنا في حاجة لرئيكم إذا أمكنكم ذلك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غريب جدا لعبة رائعة ممكن اقبل التحدي هههههههه
» ارجومن جميع الاعضاء الدخوهنا
» وجه صافي من جميع مشاكل البشرة هاتومة البنات